مقابلات شخصية لوظائف «التدريب التقني»

مقابلات شخصية لوظائف «التدريب التقني»

التعليم السعودي : حددت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، 8 شعبان القادم، موعدا أخيرا لحضور الاختبارات والمقابلات الشخصية للوظائف التدريبية (من الثامنة صباحا حتى 12 ظهرا).

وتقررت مقابلات الرجال في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض (شارع الإمام سعود بن عبدالعزيز بحي المرسلات)، ومقابلات النساء في الكلية التقنية للبنات (حي صلاح الدين ـ شارع عبدالرحمن القصيبي).

وطلبت من المتقدمين إحضار ملف بلاستيكي يحتوي على: إشعار التقديم على المسابقة (رقم الطلب الإلكتروني)، تعبئة طلب التوظيف، نموذج المعلومات عن الخدمات السابقة، نموذج بيانات الموظف الشخصية، صورة من رقم الحساب البنكي (الآيبان)، صورة من مؤهلات شغل الوظيفة مع إحضار الأصل للمطابقة والتصديق (ماجستير، بكالوريوس، دبلوم)، صورة مصدقة من السجل الأكاديمي (إحضار الأصل للمطابقة والتصديق)، صورة من معادلة الشهادة (للشهادات من خارج المملكة فقط)، صور من شهادات الدورات التدريبية ويجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة، وتكون مصدقة من الجهات الرسمية ذات العلاقة. (التدريب الأهلي بالمؤسسة أو وزارة التعليم أو البنك المصرفي)، مع إحضار الأصل للمطابقة والتصديق، صورة من الخبرات العملية موضح بها (مسمي الوظيفة والمهام التي تزاولها) ويجب أن تكون مصدقة من إدارة شؤون الموظفين أو الموارد البشرية في جهته، وتحتسب الخبرات بعد مؤهل التعيين فقط، مع إرفاق سجل التأمينات الاجتماعية للخبرات الصادرة من القطاع الخاص، صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول مع الأصل للمطابقة والتصديق، ثلاث صور شخصية للرجال.

وفي حال عدم اجتياز الاختبار التحريري سيتم استبعادك من المسابقة ومن إجراء المقابلة الشخصية، ووظائف علوم وبرمجة الحاسب واللغة الإنجليزية ستكون اختباراتها باللغة الانجليزية وبقية الوظائف باللغة العربية بالإضافة الى المصطلحات التخصصية الإنجليزية، وأهمية انطباق شروط الوظيفة المتقدم عليها مع مؤهلات المرشح من ناحية (المؤهل، جهة التخرج، مسمى التخصص، التقدير، الخبرة، الدرجة المحدد لاختبار التوفل أو ما يعادلها) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>