مقابلات لـ65 مرشحا للوظائف التعليمية بالطائف ونجران

مقابلات لـ65 مرشحا للوظائف التعليمية بالطائف ونجران

التعليم السعودي : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة شؤون المعلمين مساء أول من أمس، إجراء المقابلات الشخصية لـ36 مرشحا للوظائف التعليمية “بنين” بالطائف، ولـ29 من المرشحين للوظائف التعليمية بإدارة تعليم نجران.
وأوضح المدير العام لتعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني، أن اللجان عملت على تدقيق جميع بيانات المرشحين لتعليم الطائف من قبل لجنة من شؤون المعلمين ولجنة من الموظفين ولجنة من الإشراف التربوي لإجراء المقابلات إضافة إلى مرشحي تعليم نجران وذلك بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة، مشيرا إلى أن جميع المرشحين لتعليم الطائف تم إنهاء مقابلاتهم وإحالتهم لعمل الكشف الطبي باستثناء مرشح قدّم اعتذاره.
وأبان أن اللجان مستمرة في تسجيل بياناتهم عبر برنامج التكامل لرفعها للوزارة، لافتا إلى أن الترشيح لتعليم الطائف كان وفق 4 تخصصات هي: التربية الإسلامية، واللغة الإنجليزية وسيتم توجيه المرشحين لمكتب التعليم بقطاع رنية، وتخصص الإدارة وسيتم توجيههم لمكتب التعليم بقطاع عشيرة، فيما سيتم توجيه المرشحين في تخصص تدريبات سلوكية إلى قطاع الطائف وإلى مكتب التعليم بقطاع ميسان وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)