مقاطعة معلمي الجوف للأندية الصيفية

مقاطعة معلمي الجوف للأندية الصيفية

التعليم السعودي : تقدم عدد من معلمي منطقة الجوف الذين يشاركون في برامج الأندية الصيفية التي تطلقها إدارة التربية والتعليم بالجوف سنويا بشكوى بسبب تأخر صرف مكافآتهم لـ 8 أشهر, جاء هذا إثر قرار وزارة التربية والتعليم بتحميل مسؤولي 45 إدارة تربية وتعليم في جميع مناطق السعودية ومدنها أية زيادات أو تجاوزات في المخصّصات المالية المحددة لكل إدارة؛ مما اضطرهم للمطالبة بسرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.
ووفقا لمصادر صحفية أدى ذلك إلى رفع المعلمين المتضررين للشكوى بعد تأخر صرف المستحقات المالية للأندية الصيفية ومستحقات مدارس نظام المقررات الصيفي، ومستحقات الانتداب وخارج الدوام.
وكشف مدير النادي الصيفي بدومة الجندل سعود العامر أنه عزم على العزوف عن التقدم لإدارة النادي الصيفي مرة أخرى نظراً لتأخر صرف المخصص المالي للنادي الصيفي غير المبرر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ريناد الجنوب

    ان أضم صوتي إلى معلمات الجوف وأنا كنت مشرفه إداريه في مركز صيفي العام الماضي ونحن نعاني من تأخر صرف رواتبنا ولانعلم ماهي المشكله نتمني انظر في هذه المشكله علما أنني من المنطقه الجنوبيه (من مركز قنا)…..ارجو انظر في ذلك……وشكرا…..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)