مقتل دبلوماسي سعودي في بنجلادش

التعليم السعودي : دكا – الوكالات : أعلنت الشرطة في بنجلادش ان مسلحا مجهولا قتل بالرصاص مسؤولا في السفارة السعودية في بنجلادش في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء.

وعثر على جثة خلف العلي وهو سكرتير ثان قرب السفارة في الحي الدبلوماسي بدكا. وقال ضابط شرطة لرويترز “نجري تحقيقا في الحادث ونحاول معرفة التفاصيل بما في ذلك الدافع وراء القتل وتحديد القاتل.”

وقال نور العلم نائب المفوض في شرطة منطقة الحي الدبلوماسي في دكا لموقع “بي دي نيوز 24″ الإخباري إن خلف العلي (45 عاماً) وهو مسؤول في القسم القنصلي في السفارة قتل فجر اليوم برصاص مسلحين مجهولين. وأضاف ” أصيب العلي بالرصاص في صدره حوالي الساعة الواحدة فجراً مقابل منزله في طريق غولشان. ونقله سكان الحي إلى المستشفى المتحد مصاباً بجروح بالغة”.

وأشار المسؤول إلى أن العلي توفي صباح اليوم الثلاثاء في المستشفى متأثراً بجروحه. وقال نائب المفوض ان العلي كان يعيش في شقة مستأجرة قرب مسرح الجريمة وكان يمشي في الشارع كل ليلة تقريباً أو يقود دراجة هوائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)