مقتل وجرح 5 طلاب دهساً في بحرة

مقتل وجرح 5 طلاب دهساً في بحرة

التعليم السعودي : تحفظت إدارة المرور في جدة على طالب ثانوي دهس خمسة من طلاب مدرسة ضرار بن الأزور المتوسطة في حي العبور ببحرة أمس، ونتج عن الحادثة مقتل طالب وجرح أربعة. وكان الطالب فقد السيطرة على سيارته ودهس ضحاياها، ونُقل المصابون إلى مستشفى الثغر، فيما وصفت مصادر طبية حالة أحدهم بالخطيرة والحرجة. وأبلغ المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بجدة عبدالله أبوزيد بأن غرفة العمليات تلقت بلاغا في السابعة عن حادثة دهس لمجموعة من الطلاب، وباشرت الموقع ثلاث فرق إسعافية، وفرقة استجابة متقدمة نقلت المصابين إلى المستشفى.

من جانبها أوضحت إدارة المرور أن قائد المركبة طالب في المرحلة الثانوية فقد السيطرة على المقود، ما تسبب في دهس زملائه. وأشارت إلى أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن مسببات فقدان التحكم بالمركبة، وما إذا كان الطالب قد فقد السيطرة عليها بشكل طبيعي أو أنه كان يقوم بقيادة المركبة بطريقة متهورة.

وفي السياق تقدم المتحدث باسم إدارة تعليم جدة حمود الصقيران بتعازيه لأسرة وذوي الطالب المتوفى في الحادثة، والدعاء بالشفاء للمصابين. وعبرت الإدارة عن استيائها لمثل هذه الحوادث التي يروح ضحيتها الأبرياء. مؤكدة في ذات الوقت أن الحادثة وقعت خارج المدرسة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)