مقر منافسات جائزة الأمير سلمان القرآنية بدعو طلاب المدارس وحلق التحفيظ لزيارته

مقر منافسات جائزة الأمير سلمان القرآنية بدعو طلاب المدارس وحلق التحفيظ لزيارته

التعليم السعودي : وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ترحب بزيارة طلاب التعليم الجامعي، ومراحل التعليم العام المختلفة ، وطلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم، وحلق التحفيظ في المساجد إلى مقر منافسات الدورة الرابعة عشرة للمسابقة المحليَّة على جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات لعام 1433ه والتي ستقام في مدينة الرياض خلال المدة من الخامس وحتى الحادي عشر من شهر ربيع الآخر 1433ه، الموافق 27/2- 4/3/2012م .

وبحسب صحيفة الرياض : فقد طلبت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة التي تتولى الأمور التنظيمية للمسابقة من المشرفين على المدارس ، وحلق التحفيظ التنسيق معها في هذا الشأن لترتيب هذه الزيارات ، منوهة إلى أن المسابقة التي تجري منافساتها في فندق قصر الرياض بالرياض حظيت في دوراتها الماضية بزيارات مكثفة ومتتالية من قبل الطلاب .

وينتظر أن يحظى الطلاب الزائرون لمقر المسابقة ، ومتابعة منافساتها ، باهتمام من قبل الوزارة حيث سيتم تقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم للاستفادة من حضور هذه المنافسة القرآنية الكبرى على الصعيد المحلي .. كما ستقدم لهم هدايا عينية متنوعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)