مقيم سوري يشبه الملك عبدالله يثير ضجة في معرض سعودي

مقيم سوري يشبه الملك عبدالله يثير ضجة في معرض سعودي

التعليم السعودي : شدَّ أنظار كثير من المواطنين في منطقة حائل شمال السعودية رجل يتجوّل في معرض تجاري ويشبه إلى حد كبير العاهل السعودي وتوقف عدد كبير من الزوار بجوار شبيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز لالتقاط الصور التذكارية معه.

ووفقاً لصحيفة “الشرق” السعودية اليوم الأحد، اتضح أنَّ “شبيه الملك” مقيم سوري الجنسية، وهو في العقد الخامس من عمره، والتف معظم زوار المعرض التجاري حول المقيم السوري عبد الله محمد، الذي شابه الملك عبد الله بن عبد العزيز في اسمه أيضاً، إضافة إلى تشابه الملامح.

وقال عبد الله محمد “أعتبر كوني شبيهاً بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، شرفاً كبيراً لي، لا سيما أنني تأثرت بشخصيته كثيراً، و خاصة في النبل والإنسانية ومساعدته الشعوب..”.

وأشار المقيم السوري إلى أنه يعيش على أرض المملكة، وتحديداً في حائل منذ 25 عاماً، ولكنه لم يكتشف شبهه بالملك عبدالله إلا منذ فترة وجيزة لا تتعدى السنة، ويفخر بمشابهة ملك “يحبه شعبه كثيراً”.

وأبدى المقيم شبيه الملك سعادته، وقال “أحيا بسعادة في المملكة العربية السعودية، وأحظى باحترام الشعب السعودي، الذي أشعر أثناء احتكاكي به بالأخوة التي يكنها لي، وللمقيمين العرب عموماً” معرباً عن أمنيته بالسلام على الملك عبدالله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)