مكاتب ومدارس التعليم بمنطقة حائل تكمل استعداداتها للعام الدراسي الجديد

مكاتب ومدارس التعليم بمنطقة حائل تكمل استعداداتها للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي – واس : استكملت مكاتب التعليم بمنطقة حائل استعداداتها للعام الدراسي 1442هـ من خلال صيانة المباني ونظافتها وكذلك تشكيل اللجان التوجيهية للإشراف ومتابعة آلية بداية الدراسة وفق قرار وزارة التعليم القاضي بالتعليم عن بعد، وآلية استغلال كافة الإمكانيات التي أتاحتها وزارة التعليم من خلال قناة “عين” التعليمية الفضائية ومنصة “مدرستي” للتعليم عن بُعد، بالإضافة الى أخذ كافة الاحتياطات والإرشادات الطبية وأخذ التدابير الوقائية من فايروس كورونا.
وأوضح تعليم حائل أن مدارس المنطقة استلمت المقررات الدراسية استعداداً لتوزيعها على الطلاب مع بداية العام الدراسي من خلال التواصل بين المدرسة والطلبة وأولياء أمورهم وفق آلية تضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايرس كرونا .
كما كثفت الإدارة العامة للتعليم بحائل متابعتها لأعمال الميدان التربوي والوقوف على الاحتياجات وأخذ التدابير الاحترازية والوقائية اللازمة، وكذلك التعامل مع الظروف الاستثنائية لضمان استمرار العملية التعليمية خلال المرحلة المقبلة في ظل ‏جائحة كورونا والتأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود التعليمية لإيصال الرسالة العلمية وفق التعليم عن بعد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)