مكاتب ومدارس جدة تبدأ تركيب لوحات بشعار الوزارة الجديد

مكاتب ومدارس جدة تبدأ تركيب لوحات بشعار الوزارة الجديد
التعليم السعودي : بدأت مكاتب ومدارس جدة في تركيب لوحاتها الجديدة بشعار الوزارة الجديد، بتصميم موحد؛ إذ قام تعليم جدة بتغيير اللوحات بالشعار القديم، بعد أن وجّه وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل نهاية الأسبوع الماضي جميع قطاعات الوزارة باعتماد الشعار الجديد للوزارة بعد دمج التعليم العام والتعليم العالي، الذي دُشّن أمس بحضور كبار مسؤولي الوزارة بحسب ما ذكرته صحيفة الرياض.
وكان وزير التعليم قد أطلق نهاية الأسبوع الماضي شعار وزارة التعليم الجديد، والبوابة الإلكترونية في شكلها المطور، بعد دمج التعليم العام والعالي، على أن يتم استخدام الشعار القديم في المخاطبات الداخلية حتى نفاد المطبوعات الحالية، واقتصار استخدام الشعار الجديد على المخاطبات الرسمية فقط تجنباً للهدر وحفظاً للمال العام.
وأكدت الوزارة أن الشعار الجديد صُمم داخلياً دون تكلفة، واستُخدم فيه الكتاب بوصفه أصل المعرفة ووعاء التدوين، والنخلة إحدى مكونات شعار السعودية. وشددت على أن التطوير للهوية يرتكز على الدفع باتجاه الارتقاء بالتعليم والبحث العلمي بخطوات وخطط ثابتة نحو المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)