مكافأة المتفوقات في جامعة الملك خالد بـ “فلاش ميموري” !

مكافأة المتفوقات في جامعة الملك خالد بـ “فلاش ميموري” !

التعليم السعودي : فوجئت خريجات جمعة الملك خالد من مجمع السامر، في ختام حفل الأنشطة الطلابية التي أقامها المركز الجامعي للطالبات، بتوزيع هدايا عبارة عن “فلاش ميموري” على المتفوقات العشر الأوائل على أقسام الطب والصيدلة والتمريض والحاسب ونظم المعلومات والإحياء، اللاتي بلغ عددهن نحو 50 طالبة.

وقالت الطالبات _بحسب سبق_ إنهن فوجئن بهذه الهدايا التي لا تتجاوز قيمتها 15 ريالاً، وتساءلن: “كيف يمكن أن تقدم لخريجات متفوقات في هذه التخصصات بهذا الشكل؟ وددنا لو أنهم لم يقدموا لنا هذه الهدايا التي أشعرتنا بالإحباط والاستهزاء، وتمنينا أن يتم الاكتفاء بتوزيع الشهادات وعدم تعريضنا لهذا الموقف، فالشهادات كانت تكفي.

وتابعن: “كان بالإمكان صرف ميزانية لتقديم هدايا تقديرية للخريجات بعد تعب سنوات الدراسة، وأن تكون هدايا ذات قيمة بحيث يمكننا أن نعرضها لأسرنا ونخبرهم أننا تلقيناها تقديراً لنا من الجامعة”.

من جهته أكد الناطق الإعلامي لجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري أنه بالتواصل مع عميدة المركز الجامعي أكدت أن المركز الجامعي أقام حفلاً ختامياً للأنشطة الطلابية لتكريم الطالبات البارزات في النشاط، وكمبادرة من مكتب النشاط فقد حرص على تقديم شهادات وهدايا تذكارية أخرى لبعض المتفوقات، ولا يعتبر هذا تكريم تخرجهن أو تفوقهن إذ جرت عادة الجامعة على تكريم المتفوقات والخريجات في حفلات تقام خصيصاً لهذه المناسبة.​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)