مكافأة مجزية من ولي العهد لـ«المالكي»

مكافأة مجزية من ولي العهد لـ«المالكي»

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المواطن عيسى سعود عيضة المالكي، بمنحه مكافأة مالية مجزية، نظير عثوره على مفقود وادي عردة في محافظة ميسان جنوب محافظة الطائف.

وقال المالكي: مهما تحدثت عن الأمير محمد بن نايف، لن أوفيه حقه، فقد عرف بحبه للشعب والوطن وبمواقفه الإنسانية النبيلة مع المواطنين كافة، وهذا هو ديدن ولاة أمرنا، فهم قريبون من شعبهم مشاركون لهم في جميع مناسباتهم.

وأضاف: أسأل الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأن يمتعه بالصحة والعافية، ويطيل في عمره ويجزيه عن شعبه ووطنه وأمته خير الجزاء.

يذكر أن المالكي عثر على مفقود وادي عردة الذي فقد إثر الأمطار التي هطلت الأربعاء الماضي على محافظة ميسان، وجرفت مركبته. وعملت جميع الفرق الأمنية على تمشيط الوادي مستخدمة مختلف المعدات الخاصة بعمليات البحث والإنقاذ، قبل أن تتلقى فرق الإنقاذ في الميدان عصر يوم أمس الأول بلاغا بالعثور على المفقود في بطن الوادي، عن طريق الشاب عيسى المالكي الذي استدل عليه بعد أن عثر على حذائه بالقرب من موقع جثمان المفقود في منطقة تسمى الأغوار، ليتم فيما بعد تمرير البلاغ إلى فرق الأنقاذ المتواجدة في الميدان، وتم نقله عن طريق الجهات المعنية إلى المستشفى وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)