عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

مكة: شباب يخطفون امرأة خمسة أيام ويتناوبون عليها .. وثلاثة آخرون يغتصبون فتاة إفريقية

مكة: شباب يخطفون امرأة خمسة أيام ويتناوبون عليها .. وثلاثة آخرون يغتصبون فتاة إفريقية

التعليم السعودي : في حادثتين منفصليتن بمكة المكرمة .. اغتصب عدد من الشبان امرأة مصرية لمدة خمسة أيام متواصلة داخل استراحة بمخطط الراشدية بحي الشرائع حيث عثر عليها الدفاع المدني مقيدة اليدين والقدمين بإحدى الغرف وفي حالة نفسية وصحية سيئة.

وبحسب تفاصيل الخبر، فإن الشرطة تلقت بلاغا من أحد المواطنين يفيد بصدور صوت استغاثة لامرأة من داخل إحدى استراحات مخطط الراشدية حيث هرع الدفاع المدني إلى المكان واستطاع كسر أبواب الاستراحة والوصول إلى المرأة حيث أفادت بأنها تعرضت للاختطاف على أيدي عدد من الشبان وقاموا بوضعها داخل الاستراحة واغتصابها لافتة إلى أنهم كانوا يحضرون إليها يوميا ولمدة خمسة أيام للتناوب عليها.

وفي الحادثة الأخرى.. استدرج شاب في العشرينات من عمره فتاة إفريقية تبلغ من العمر 14 عاما إلى منزل مهجور، حيث قام باغتصابها برفقة اثنين من أصدقائه كانا ينتظرانه في نفس المنزل داخل أحد الأحياء في مكة المكرمة.

وتشير التفاصيل، بحسب الشرطة إلى أن الشاب كان على موعد مع الفتاة، حيث توجه بها إلى المنزل المهجور فيما كان في انتظاره اثنان من أصدقائه ليقوما باغتصاب الفتاة والتناوب عليها وذلك قبل صلاة فجر اليوم بنحو ثلث ساعة وتعالى صراخ الفتاة، الأمر الذي نبه عددا من سكان الحي ومن ثمَّ قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي تمكنت من القبض على أحدهم بينما تمكن الآخران من الهرب فيما نقلت الفتاة إلى المستشفى.

ووفقاُ – لمصادر صحفية – التي أوردت الخبرين، فإن الشرطة لا تزال تحقق مع الشاب لكشف هوية الآخرين اللذين شاركاه في الفعل الفاحش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)