مكة: ورشة تناقش تطوير الهيكل الإداري بـ«أم القرى»

مكة: ورشة تناقش تطوير الهيكل الإداري بـ«أم القرى»

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل، ورشة عمل تطوير الهيكل الإداري والخطة الإستراتيجية لإدارة المشاريع، التي نظمتها الإدارة العامة للمشاريع بالتعاون مع إحدى الشركات الاستشارية، بحضور عدد من المسؤولين.
وقال الدكتور بافيل، إن الورشة تتطلع للخروج بهيكل إداري ذي أبعاد إستراتيجية على المدى القصير والطويل تتوافق أهدافه مع خطط الجامعة المستقبلية المنبثقة من رؤية إمارة منطقة مكة المكرمة التنموية بمقر الجامعة الرئيس وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة والعرضيات، التي من شأنها توفير بيئة تعليمية تستطيع أن تتوافق برامجها مع رؤية المملكة 2030.
وتمنى مدير الجامعة الخروج بنتائج إيجابية من هذه الورشة نحو تحقيق آمال وتطلعات منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب، والتي من شأنها تطوير آلية العمل في الإدارة العامة للمشاريع والإدارات المرتبطة بها من أجل تطوير هيكلة العمل فيما بين هذه الإدارات التي يعود أثرها الإيجابي على البيئة الأكاديمية والبحثية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)