مكتبة الملك عبدالعزيز تفتتح برنامج الأنشطة النسائية بمحاضرة حول “التغذية الصحية”

مكتبة الملك عبدالعزيز تفتتح برنامج الأنشطة النسائية بمحاضرة حول “التغذية الصحية”

التعليم السعودي : تفتتح مكتبة الملك عبدالعزيز العامة برنامج أنشطة المكتبات النسائية ومكتبة الطفل الأسبوعي اليوم الأحد بمحاضرة تثقيفية للفتيات بعنوان “التغذية الصحية” تقدمها أخصائية التغذية الصحية أمل كنانة في فرع المكتبة بطريق خريص في مدينة الرياض.
وتتناول المحاضرة التي تقدمها المكتبة بالتعاون مع الجمعية السعودية لمكافحة السمنة “كيل” ضمن فعاليات ملتقى تطوير الذات أبرز المشكلات الصحية الناجمة عن سوء التغذية على أن يتم إقامة المحاضرة مرة أخرى بفرع المكتبة في حي المربع مساء الثلاثاء القادم لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الفتيات للمشاركة فيها.
وتتواصل أنشطة المكتبة النسائية بورشة عمل بعنوان “منزلك واحة خضراء” تقدمها وفاء شقير مساء بعد غدٍ الاثنين في فرع المكتبة بخريص، وتتضمن إرشادات حول نباتات الزينة التي يمكن زراعتها داخل المنزل، بينما تعرض الكاتبة أميمة الخميس ضمن فعالية “ثلاثاء مع كتاب” التي تنظمها المكتبة بمركز الملتقى النسائي، رواية “حياة باي” تأليف ليان مارتل، والتي تم ترجمتها إلى عدد كبير من اللغات، في حين تناقش رقية العلولا في المكتبة النسائية بفرع المربع مساء الأربعاء المقبل كتاب “لماذا تقتل يا زيد” من تأليف الدكتور يورجن تودينهوفر، ويتناول قصة حقيقية للمقاومة في العراق وفق شهادة صحفي ألماني عاش في العراق لفترة طويلة.
ودعت إدارة المكتبة النسائية ومكتبة الطفل السيدات إلى المشاركة في برنامج الأنشطة الثقافية الأسبوعي وتشجيع الأطفال على الاستفادة من البرامج المخصصة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)