مكتب الأميرة سحاب بنت عبد الله: الأميرة لم تقل إن قيادة المرأة السعودية السيارة أصبحت قريبة

مكتب الأميرة سحاب بنت عبد الله: الأميرة لم تقل إن قيادة المرأة السعودية السيارة أصبحت قريبة

التعليم السعودي : وفقا – لمصادر الصحيفة – نشرت مجلة لها النسائية على موقعها رسالة توضحية من مكتب الاميرة سحاب بنت عبد الله عن خبر سابق نشرته المجلة عنونته بكلام نسب للاميرة سحاب جاء فيه ان المرأة السعودية ستقود السيارة قريبا.

وحسب – مصادر الصحيفة –  ورد نص البيان كما يالي: “جاء في تغطية لقاء للأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبد العزيز ان المرأة السعودية ستقود السيارة قريبا والصحيح ان ما قالته الأميرة سحاب عند السؤال عن قيادة المرأة السعودية السيارة “ان موضوع قيادة المرأة للسيارة في السعودية قضية اجتماعية وليست سياسية، وما كان فيه خير للمجتمع ولا يتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف فحكومتنا الرشيدة بقيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين حريصة على تطبيقه”. وقالت الأميرة سحاب أن قيادة المرأة للسيارة ليست هم المرأة الأكبر في الحياة فهناك ما هو أهم بكثير .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زهرالبنفسج سعودية

    صح كلامها,,هالأمر يبي لها دراسة وواضع اسس وبنود واحتياطات ,,خلفية شاملة عن كيفية تعاطي المجتمع لسايقة المرأة في دول الخليج ثم الدول الآخرى,,كيف المرأة تستطيع القيادة كيف تتعلم من المسموح له لأن ليس الكل يريد والكل يستطيع,,السيارة بحد ذاتها ميزانية لحالها تهلك الرجل كيف وانا قدناها نحن النسوة ؟؟!!تحتاج ورش تحتاج محطات تعبئة للبنزين بطريقة منظمة يكون في ذلك حفظ لنا ولأسرنا من الهلاك او الضياع,,لأنه كل أمورنا العبئة على كاهل الرجل إستلام زمام الأمور للمرأة عظيم لها,,لكن السيارة وتعميم امر القيادة أراه طووووويل,,وأتمناه قريب الأهتمام لأني للأمانة بحاجة للقيادة لأنشغلات ولي امري وهو زوجي وعدم ثقتي بأحد سواه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)