مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالرياض يُكرم المتقاعدات لهذا العام

مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالرياض يُكرم المتقاعدات لهذا العام

التعليم السعودي :أقام مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالرياض، مؤخراً، حفلاً لتكريم وتوديع عدد من الموظفات المتقاعدات لهذا العام 1436هـ ، وذلك بحضور وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد لشؤون الأسرة لطيفه أبو نيان وعدد من موظفات وكالة الوزارة ومكتب الإشراف.
وبدأ الحفل بكلمة ألقتها مساعدة مديرعام فرع الوزارة للإشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة الرياض سمها الغامدي أعربت فيها عن شكر وتقدير الجميع للمحتفى بهن على ماقدمنه من جهود خلال فترة عملهن بالوزارة , قائلةً:” نودع اليوم قلوباً منحت العمل الاجتماعي عطاء وإخلاصاً عبر مسيرة طويلة تميزت بالإبداع وتكللت بالإنجاز ولا يسعنا في هذا اليوم إلاّ أن نشكر لهن هذا العطاء وندعو لهن بالسعادة والتوفيق”.
تلا ذلك كلمات للمحتفى بهن ومشاركات لعدد من الموظفات اللاتي عبرن عن مآثر زميلاتهن المتقاعدات طوال فترة خدماتهن بالوزارة من حب للعمل وتفاني وإتقان للمهام الموكلة لهن وحسن التعامل الذي ميّز مسيرتهن العملية , وفي الختام تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية للمتقاعدات بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)