مكتب التربية والتعليم بالقطيف يحتفي باليوم الوطني (83)

مكتب التربية والتعليم بالقطيف يحتفي باليوم الوطني (83)

التعليم السعودي :احتفى مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف اليوم بالذكرى (83) لليوم الوطني، بحضور محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، و مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس.
وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بالقطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط في كلمة له خلال الحفل أهمية المناسبة كونها وقفة للشعب تتجدَّد ليشهد ما تحقَّق لهذا الكيان منذ تأسيسه ولوقتنا الراهن, مشيراً إلى أن هذا التاريخ المجيد وهذه الحضارة العريقة شاهدان على عمق التخطيط منذ التأسيس، وقال ” نحن اليوم نقف على نتاج هذه التضحيات ونجني ثمار تلك الجهود في تنميةً مستدامةً أرسى الملك المؤسس أساسها ورعاها أبناؤه حتى انتهت في عصرنا عيشاً رغداً يتمتع به المواطن وتنعكس حبًّا وولاء للوطن والقادة”.
من جانبه أوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أن الوقوف عند هذه المناسبة المتكررة في كل عام هو وقوف على ملحمة تاريخية سطّرها المؤسس لتتواصل المسيرة لتغدو المملكة في مصاف الدول المتقدمة، ولتكون شريكاً عالميًّا في إنتاج المعرفة وفق رؤية وخطة واضحتين حيث أن الطريق لتحقيق ذلك هو من خلال التربية والتعليم ، للوصول إلى مجتمع المعرفة المقرر في عام 1444هـ .
وقد تضمن الحفل الذي حضره عدد من مسؤولي الجهات الحكومية في المحافظة فقرات عدة ومتنوعة تتغنى بالوطن وتعبر عن حبه الراسخ في النفوس، شارك بها عدد من أبناء محافظة القطيف من طلاب مدارس القطاع ، وتنوَّعت بين المسرحية، والقصيدة، والأنشودة، والعرضة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)