مكتب التربية والتعليم بمحافظة غامد الزناد يختتم برامجه وفعالياته للعام الدراسي الحالي

التعليم السعودي :أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة غامد الزناد أمس الأول، الحفل الختامي للبرامج والفعاليات التي نظمها المكتب خلال لعام الدراسي الحالي، بحضور محافظ غامد الزناد خالد بن عبدالله العبيلان ومدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران مفرح الزهراني.
وبدئ الحفل الخطابي لهذه المناسبة الذي أقيم بقاعة الاحتفالات بغامد الزناد بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير المكتب عثمان بن عبدالله الغامدي كلمة تطرق فيها إلى انجازات المكتب ومدارسه لهذا العام وما حققه طلاب المدارس من مراكز متقدمة على مستوى المملكة والإدارة وغيرها من البرامج المتّميزة.
بعد ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بالمخواة علي الزهراني كلمة أشاد فيها بما قدمه المكتب ومدارسه من برامج وفعاليات متّميزة حرصه على تكريم الطلاب المتّميزين، معرباً عن شكره لمحافظ غامد الزناد على دعمه للتعليم في المحافظة وتشجيعه لأبنائه الطلاب.
أثر ذلك توالت فقرات الحفل حيث شاهد الجميع عرضاً مرئياَ عن أبرز انجازات المكتب، وبعض الفقرات الهادفة من الطلاب الفائزين في المسابقات المختلفة.
وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الطلاب المتّميزين في الأنشطة الطلابية والشهادات والدروع التقديرية على مديري المدارس المتّميزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)