مكتب التعليم الأهلي بمكة المكرمة يحتفي باليوم الوطني

مكتب التعليم الأهلي بمكة المكرمة يحتفي باليوم الوطني

التعليم السعودي : أقام مكتب التعليم الأهلي بالعزيزية اليوم, فعاليات احتفال مكتب التعليم الأهلي بتعليم مكة المكرمة باليوم الوطني الـ87 للمملكة، بحضور مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال بن مبارك الحربي, ومدير مكتب التعليم الأهلي الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني, وعدد من مديري الإدارات التعليمية ومشرفي التعليم الأهلي وملاك ومديري ومعلمي المدارس الأهلية وعدد من الطلاب المشاركين .
وافتتحت الفعالية بالنشيد الوطني وعدد من المناشط الرياضية، ثم استعرض مساعد مدير عام التعليم المعرض المعدّ لهذه المناسبة، اشتمل العديد من اللوحات الوطنية التي تعبر عن تاريخ المملكة منذ تأسيسها إلى عصرنا الحاضر، والتنمية الوطنية في شتى شؤون الحياة، ورؤية الوطن التطويرية المستقبلية 2030 .
كما استمع الدكتور الحربي والحضور للعديد من المشاركات الطلابية الشعرية والثقافية باللغتين العربية والإنجليزية, التي تعبر عن حبهم لوطنهم وولائهم لقيادتهم الرشيدة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>