مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالزلفي يختتم برنامج رحلة المشاعر المقدسة

مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالزلفي يختتم برنامج رحلة المشاعر المقدسة

التعليم السعودي :اختتم 25 شابا يمثلون مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الزلفي مشاركتهم التطوعية في برنامج رحلة المشاعر المقدسة لخدمة المعتمرين والزوار في المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك ضمن المرحلة الثانية من الرحلة التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة الشبابية ممثلة بقسم الرحلات والوفود الشبابية بمكتب الرئاسة .
وأوضح المشرف على الأنشطة الشبابية بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالزلفي احمد بن عبدالعزيز السكران أنه تم توزيع الشباب المشاركين إلى عدة مجموعات لتحقيق أهداف هذه الرحلة، مبيناً أنه تم توزيع أكثر من 7000 وجبة إفطار صائم داخل المسجد الحرام وفي الطرقات المؤدية إليه ومساعدة أكثر من 200 معتمر ومعتمرة من المسنين ورفع نحو 50 كيلو من بقايا الإفطار من سطح الحرم وسقيا أكثر من 2000 معتمر بماء زمزم .
وأضاف السكران أن هذه الرحلة تعد ثاني أكبر برنامج تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة المعتمرين، مبيناً أن البرنامج يهدف إلى غرس قيم الحوار ومد جسور التواصل والعطاء والعمل وتقديم العون للجميع وتنمية حب العمل التطوعي والإنساني لدى الشباب والاستفادة من طاقاتهم في تقديم العون والمساعدة لزوار بيت الله الحرام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)