مكتب تعليم القطيف يكرم “138” موظفاً من منسوبيه

مكتب تعليم القطيف يكرم “138” موظفاً من منسوبيه

التعليم السعودي : احتفى مكتب التعليم بمحافظة القطيف أمس، بتكريم 138 موظفاً متميزاً من منسوبيه وعدد من المتقاعدين , خلال الحفل السنوي الذي أقامته الإدارة , بحضور مدير المكتب عبدالكريم بن عبدالله العليط وذلك بمقر صالة قلعة القطيف.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة حسين الصيرفي كلمة رحب فيها بالحضور، وهنأ المكتب بتحقيقه المركز الأول لجائزة الأداء المتميز بالمنطقة الشرقية, نتيجة للجهود التي بذلت من منسوبيه المميزين طوال العام الدراسي.
بعد ذلك ألقى مدير المكتب عبدالكريم العليط، كلمة شكر فيها الجميع, مؤكدا أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التعليم على أهمية تحفيز الكوادر لديها وعرفاناً لما قدموه من أعمال ودورهم الريادي في تحقيق تطلعات مكتب تعليم القطيف مما أثمر في التتويج بجائزة الآداء المتميز للعام الدراسي 1437/1436هـ, متمنيا لهم مزيداً من العطاء المتجدد في السنوات القادمة متطلعا لتحقيق رؤية المملكة 2030 لوطن طموح والريادة في مجال التعليم.
من جانبه ثمّن المساعد للشؤون الإدارية والمالية بالمكتب عادل آل نصيف هذه اللفتة الكريمة مما يجسد متانة العلاقة بين منسوبي المكتب, مؤكداً أنها ستكون حافزا لهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)