مكتب تعليم صامطة ينظم لقاءً افتراضياً تعريفياً بـ”مسابقة مدرستي الرقمية”

مكتب تعليم صامطة ينظم لقاءً افتراضياً تعريفياً بـ”مسابقة مدرستي الرقمية”

التعليم السعودي – واس : نظم مكتب تعليم صامطة أمس، اللقاء الافتراضي التعريفي الأول بمسابقة مدرستي الرقمية”التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد” لقادة المدارس، وذلك عبر تطبيق ZOOM .
وأوضح مدير المكتب عبدالرزاق بن محمد الصميلي، أن مسابقة مدرستي الرقمية تهدف إلى تعزيز أهمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تثقيفية وتعليمية متنوعة وتعتبر المسابقة مشروعاً وطنياً سيروي لمن حولنا رسالة نجاح التعلم عن بُعد في هذا الوطن الشامخ وسيكتب شرائح المجتمع تلك الرسالة في المجالات التنافسية.
وتخلل اللقاء تقديم العديد من أوراق العمل من مشرفي المكتب التي تضمنت الحديث عن توجيهات عامة للقادة وحساب المدرسة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ودليل الحوكمة وإنجازات مدارس المكتب في منصة مدرستي خلال الفترة الماضية ونقل ملفات المستخدمين من النظام الفصلي للمقررات وتحضير الطلاب في نور ومدرستي واختتم اللقاء بحوار مفتوح لقادة المدارس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)