ملتقى «الأمن الفكري» لدعم رجال الأمن في الدمام

ملتقى «الأمن الفكري» لدعم رجال الأمن في الدمام

التعليم السعودي : «شكراً رجل الأمن» عنوان اتخذه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية لملتقى الأمن الفكري «حصانة» الذي ينطلق يوم الثلثاء من الأسبوع المقبل، بمجموعة من الفعاليات والأنشطة والمحاضرات، ويقام بالتعاون مع فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الشرقية.

ويسعى الملتقى إلى التأكيد على جهود رجال الأمن والمهام التي توكل إليهم في ظل استهدافهم، فيما سيتم سرد فتاوى حول محاولات تخريب مهامهم. وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في «الشؤون الإسلامية» باسم بوعلي، أنه سيكون هناك مكان مخصص للنساء، مؤكداً أن الدعوة عامة لجميع فئات المجتمع، أملين من الجميع الحضور والمشاركة في هذه الفعاليات والإفادة من من المشاركين ودعم رجال الأمن. وستقام ضمن الملتقى محاضرة يوم الثلثاء المقبل، بعنوان «الأمن وخطورة الإخلال به» لعضو هيئة تدريس في المعهد العالي للقضاء بجامعة الأمام محمد بن سعود الدكتور عمر العمر في جامع العالي بحي النهضة أمام قصر الخليج بالدمام وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)