ملتقى الإرشاد الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز يختتم فعالياته مستقطباً أكثر من 6000 طالب

ملتقى الإرشاد الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز يختتم فعالياته مستقطباً أكثر من 6000 طالب

التعليم السعودي – واس : اختتم ملتقى الإرشاد الجامعي الافتراضي فعالياته اليوم، بجامعة الملك عبدالعزيز ، والذي يستهدف طلاب السنة التحضيرية وتنظمه عمادة شؤون الطلاب ، ممثلة في مركز الإرشاد الجامعي ، مستقطباً أكثر من 6000 طالب.
وشهد الملتقى تنظيم اللقاء التعريفي بخدمات مركز الإرشاد الجامعي ، قدمه المشرف على المركز الدكتور صلحي بن علي الفقيه ، ولقاء تعريفي بحقوق وواجبات الطالب الجامعي بمشاركة المشرف على وحدة حماية حقوق الطالب الدكتور عثمان أبوبكر باعثمان.
كما أتاح الملتقى الفرصة للطلاب للتعرف على التخصصات العلمية والخدمات والبرامج المقدمة لهم من خلال التنقل الافتراضي بين عمادات وكليات الجامعة ، بالإضافة إلى اللقاءات الإرشادية التي عرفت بالأنشطة وخدمات وفعاليات عمادة شؤون الطلاب.
من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، أن الملتقى الافتراضي قدم معلومات شاملة عن الجامعة من خلال تعريف الطلاب الجدد بأنظمة ولوائح الجامعة ، والتعريف بالكليات وآلية التسكين بعد اجتياز السنة التحضيرية .
وأضاف عميد شؤون الطلاب ، أن ملتقى الإرشاد الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز سيسهم وبشكل كبير في تهيئتهم للعام الدراسي ١٤٤٢هـ ، وقد سجل الملتقى إقبالاً كبيرًا من الطلاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)