“ملتقى الادخار الأول”.. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة

“ملتقى الادخار الأول”.. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة

التعليم السعودي – متابعات : نظمت جامعة جدة ممثلة في مركز الإبداع وريادة الأعمال أمس، ملتقى الادخار الأول بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بجدة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للادخار.

وفي بداية الملتقى قدم المشرف العام على مركز الإبداع وريادة الأعمال الدكتور هاشم النمر كلمة ترحيبية بالمشاركين في الملتقى، ونبذة عن أهداف المركز الذي يسعى إلى نشر ثقافة الإبداع والعمل بين الطلاب والمجتمع وبما يتوافق ورؤية المملكة 2030م، والإسهام في بناء اقتصاد مستدام من خلال احتضان وتطوير الأفكار والمشروعات الطلابية، وتهيئة البيئة المحفزة لهم وتحويلها إلى منتج نافع في المستقبل.

وتضمن الملتقى كلمة لمدير بنك التنمية الاجتماعية المهندس رامي أبو الجدايل الذي أشار إلى أهمية الملتقى في رفع مستوى الوعي لدى الشباب بالادخار، كما تضمن عرضًا مرئيًا لأهمية الادخار وفوائده.

كما قامت شركة باب رزق جميل وفي إطار اهتمامها بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بتقديم عرض مرئي عن مسابقة (MIT) العالمية لريادة الأعمال وكيفية المشاركة بها، وفي الختام قام الدكتور النمر بتكريم الداعمين للملتقى وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)