ملتقى الجامعات الإسلامية يطرح وثيقة علمية للجودة والاعتماد الأكاديمي

ملتقى الجامعات الإسلامية يطرح وثيقة علمية للجودة والاعتماد الأكاديمي

التعليم السعودي :بين وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي الدكتور خالد آل عبدالرحمن أن ملتقى التعاون والتبادل بين جامعات العالم الإسلامي سيطرح أول وثيقة علمية في اتحاد جامعات العالم الإسلامي لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي تتضمن الخطة الاستراتيجية التنفيذية للهيئة الإسلامية للجودة والاعتماد الأكاديمي، ومعايير الاعتماد الدولية للهيئة، وخارطة الطريق.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات الملتقى صباح أمس تحت شعار (تطبيق مؤشرات الأداء من أجل تعزيز الجودة) وبحضور عدد من مديري جامعات العالم الإسلامي.
وأضاف أن الملتقى ثمرة التعاون الإيجابي والبناء بين أمانة اتحاد جامعات العالم الإسلامي والهيئة الإسلامية للجودة والاعتماد الأكاديمي في الاتحاد وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مشيداً بجهود الهيئة الإسلامية للجودة والاعتماد الأكاديمي في اتحاد جامعات العالم الإسلامي التي وضعت وثيقة مقترحة لمعايير ضمان الجودة والاعتماد لاتحاد جامعات العالم الإسلامي.

من جهته أشاد مدير الأمانة العامة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الدكتور الغريب زاهر إسماعيل بالتعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وبين اتحاد جامعات العالم الإسلامي، وذكر أن الاتحاد حرص على تطوير الجامعات الأعضاء من خلال تنظيم هذا الملتقى للتباحث حول دراسة المقترح الخاص بتفعيل الهيئة الإسلامية للجودة والاعتماد، ووضع الهيكل التنظيمي للهيئة وإدارة أنشطتها الفعلية وتأسيس المقر والبنية التحتية المتعلقة به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)