ملتقى الطفولة في الغاط للتوعية ببرنامج فطن

ملتقى الطفولة في الغاط للتوعية ببرنامج فطن

التعليم السعودي : افتتح وكيل محافظة الغاط منصور السديري ملتقى الطفولة تحت شعار «طفل فطن.. أمن وطن»، الذي أقامه قسم رياض الأطفال بإدارة تعليم الغاط مؤخرا، بهدف تنشئة جيل فطن نافع لنفسه ومجتمعه، محافظ على دينه وأمن وطنه، إضافة إلى توعية المجتمع بشكل عام بأهمية البرنامج الوطني «فطن».

جهد مميز
وبدأ الملتقى بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة أحد أطفال روضات الغاط، ثم نشيد ترحيبي لأطفال الروضة، فكلمة لمدير التعليم سليمان الخمشي، تناول فيها أهداف الملتقى، معربا عن شكره لقسم الأطفال والقائدات والمعلمات في رياض الأطفال على هذا الجهد المميز.
ثم قدم مجموعة من أطفال الروضة حـوارا وطنيا هادفا أبدعوا في تقديمه وتفاعل معهم الحضور. وكرم السديري والخمشي عددا ممن أسهموا في هذا الملتقى، إضافة إلى تقديم هدايا للأطفال.

معرض الملتقى
إثر ذلك، شرف وكيل المحافظة ومدير التعليم والحضور معرض ملتقى الطفولة، الذي شارك فيه قسم رياض الأطفال بالإدارة وكافة روضات الغاط والمراكز التابعة لها، واحتوى على العديد من الأعمال المميزة والمعبرة عن شعار الملتقى.
وفي ختام الملتقى، أعرب السديري عن سعادته بما شاهده من فقرات منوعة للأطفال، تدل على إبداعهم وتميز معلماتهم، وما يقدم لهم من برامج تعليمية. كما عبر عن سعادته بزيارة معرض «طفل فطن.. أمن وطن»، الذي يضم مشاركات للروضات تعبر عن الوطن وزرع حب الوطن لدى الأطفال.

حفل نسائي
من جانب آخر، أقيم في اليوم التالي برنامج وحفل خطابي خاص للنساء على شرف مدير عام رياض الأطفال بوزارة التعليم حصة الدباس وبحضور المشرفة المركزية بالوزارة سارة الموسى، ورئيسة قسم الأطفال بتعليم الغاط ريمة العمر، ومشرفة القسم حصة الراشد، ومديرات رياض الأطفال وعدد من المشرفات التربويات، ومعلمات رياض الأطفال. وتمت زيارة المعرض من قبلهن. وقالت حصة الدباس «ما أجمل أن نجد فريقا متجانسا يعمل بروح إيجابية لتحقيق أهدافنا التعليمية لخدمة الطفل»، معبرة عن سعادتها بجهود إدارة تعليم الغاط ممثلة في مديرها سليمان الخمشي والمساعدة للشؤون التعليمية ريمة العمر وفريق العمل بقسم رياض الأطفال والأقسام المساندة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)