ملتقى المدينة الشبابية بجدة يواصل فعالياته

ملتقى المدينة الشبابية بجدة يواصل فعالياته

التعليم السعودي : يواصل ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة يوم غدٍ فعالياته, حيث تقام دورتين تدريبيتين بعنوان “الانتاجية الشخصية” و”الذكاء العاطفي”, ضمن سلسلة الدورات التدريبية المجانية التي تنفذها جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي”، التي تستهدف قدرات الشباب وتأهيلم وتطويرهم وتنمية مهاراتهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات الجديدة.
ويستهدف ملتقى المدينة الشبابية جميع شرائح المجتمع من خلال توفير جو اجتماعي وعائلي، حيث يتضمن برامج ثقافية واجتماعية وطبية ودورات تطويرية وبرامج رياضية بجانب البرامج الدعوية، كما يحتوي الملتقى على برامج ترفيهية وألعاب هوائية مخصصة للفتيان والفتيات والبراعم في قسمي الرجال والنساء.
كما خصص الملتقى فعاليات خاصة بالنساء وربات البيوت, وكذلك برامج تدريبية ومهارات فردية ومسابقات تستهدف الشابات, إضافة لأكاديمية رابية في القسم النسائي التي تقدم دورات عن مهارات الطبخ وإدارة المطبخ والميكاج والتصوير والديكور المنزلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)