ملتقى بتقنية المدينة المنورة يبحث دور الإعلام في تفعيل الأنشطة التدريبية

ملتقى بتقنية المدينة المنورة يبحث دور الإعلام في تفعيل الأنشطة التدريبية

التعليم السعودي : نظمت الكلية التقنية بالمدينة المنورة اليوم, ملتقى ” دور الإعلام في تفعيل الأنشطة “, نوقش خلاله عدة محاور مرتبطة بالعملية التعليمية والتدريبية, بمشاركة أكاديميين ومختصين من كليات ومعاهد ووحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة.
وأوضح مدير الأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يزيد بن عبدالله العوشن، أن المشاركين في الملتقى تباحثوا في كيفية تطوير النشاط التدريبي وإقناع المستفيدين بأهميته,فضلًا عن عدة أوراق ناقشت أبرز التجارب الإعلامية الرائدة, وكيفية التخطيط وبناء فرق العمل, مبيناً أن الملتقى يتخلله ورشة عمل تركز على تحديد أبرز البرامج التي تدعم آليات تطوير الأنشطة التدريبية, ومعايير ترشيح المستفيدين للمشاركات والمناسبات الداخلية والخارجية.
وأفاد العوشن أن الملتقى يسعى للاستفادة من الخبرات الأكاديمية والعملية للمشاركين في أعماله لتفعيل الأنشطة التدريبية, ودعمها إعلامياً, مبيناً أن النشاط يشكل جزءاً لا يتجزأ من العملية التدريبية, كما أن الأنشطة التي تقام خارج القاعات التدريبية مرتبطة بالأنشطة المقامة في المعامل والورش وتعدّ رافداً أساسياً للتدريب الأكاديمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)