ملتقى تحضيري بجامعة الطائف استعدادًا للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب التعليم العالي

ملتقى تحضيري بجامعة الطائف استعدادًا للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب التعليم العالي

التعليم السعودي :نظمت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الطائف أمس ملتقاها التحضيري ،استعداداً للمشاركة في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة بعنوان ( نحو إبداع معرفي وجيل قيادي متميز ) الذي تحتضنه مدينة الرياض في الفترة من 28/ 6 إلى 2 / 7 / 1435 هـ .
وعرض طلاب عمادة السنة التحضيرية مشاركاتهم في الفعاليات المختلفة للملتقى العلمي في مجال الابتكارات ، وبراءات الاختراع حيث تناول الملتقى موضوعات مختلفة منها ” الأمراض النفسية .. طرق التعرف عليها وأساليب مواجهتها، وأهمية طبقة الأوزون في حياتنا، والحاسة السادسة من منظور علمي “، كما قدم عدد من الطلاب مشاركات في مجال فن الإلقاء العربي والخطابة وعرض إبداعاتهم في مجال التصوير الضوئي.
وأكد عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور عبدالرحمن الأسمري أهمية الملتقى كونه يحقق رسالة الملتقى العلمي السنوي لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة الهادفة إلى تحفيز الطلاب والطالبات وإتاحة الفرصة لأصحاب المواهب منهم لإبرازها من خلال المحاور والفعاليات المختلفة ومشاركاتهم بالمشاريع البحثية، والأعمال الإبداعية، في التخصصات المختلفة، مع إكسابهم مجموعةً من المهارات الأكاديمية والشخصية، وتعميق قيم التعاون والتنافس الشريف والأمانة العلمية والنزاهة فيهم وذلك بهدف الإسهام في نهضة وبناء وطنهم، وخدمة مجتمعهم.
وفي ختام الملتقى قدم عميد عمادة السنة التحضيرية شهادات التقدير والدروع التذكارية للطلاب المشاركين وأعضاء اللجنة المنظمة للملتقى والمشرفين على الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)