ملتقى تربوي أمني بتعليم القصيم

ملتقى تربوي أمني بتعليم القصيم

التعليم السعودي : دشن المساعد للشؤون المدرسية بإدارة تعليم القصيم عبدالرحمن الصمعاني الملتقى الأمني التربوي الأول، الذي أقيم في الثانوية الخامسة عشرة ببريدة، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية صالح الجاسر، ومدير إدارة الدفاع المدني ببريدة العقيد عبدالعزيز العضاض.
وأكد الصمعاني خلال حفل التدشين، أن المدرسة تعنى ببناء شخصية الطالب والطالبة ما يسهم في تنمية المجتمع وفي تحقيق وتجسيد مفهوم الأمن الشامل، مثمنا للقطاعات الحكومية والخيرية والخاصة مشاركتها ودعمها لهذا الملتقى.
وقُدم خلال الحفل عرض مصور لأبرز أنشطة المدرسة ومشروعاتها المنفذة خلال العام الدراسي التي اتسمت بالتنويع والتجديد والنشاط، عبر برامج حققت أهدافا سامية من خلال مخرجات البرامج الملموسة على منسوبات المدرسة وطالباتها.
من جهتها، أوضحت قائدة المدرسة مها البصير، أن الملتقى الأمني التربوي يعد الأول من نوعه في المنطقة، معربة عن شكرها وتقديرها للمدير العام ومساعديه وللجهات المشاركة والداعمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>