ملتقى (شغف ) احتفاء باليوم العالمي للكتاب

ملتقى (شغف ) احتفاء باليوم العالمي للكتاب

التعليم السعودي : احتفت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة مساء يوم امس  بمناسبة اليوم العالمي للكتاب عبر أقامتها لملتقى (شغف) الذي استلهمت فكرته من خلال ملتقى كتاب الشهر الذي تنظمه المكتبة شهريًا بهدف تعريف عشاق الكتاب بأندية القراءة القائمة, وإعطاء الحاضرات قوانين واطر إنشاء النوادي الخاصة بالقراءة , إدارتها ونوعية الكتب المختارة.
واحتوى الملتقى على جلستين ,الأولى لتجارب النوادي إدارتها الدكتورة شهيرة تركماني وتخللتها عدة متحدثات في عدد من نوادي القراءة, إضافة إلى عرض النوادي المشاركة لتجارب تأسيسها وابرز المحاور الهامة والمتعلقة بإنشائها وأثر تلك التجارب وتبادل الخبرات من خلالها.
كما تناولت الجلسة الثانية والخاصة بالتجارب الشخصية الملهمة في القراءة والتي قدمت القارئات عبرها ماحصلت عليه من خلال القراءة من تغييرات حياتية, وقد صاحب الملتقى ثلاثة معارض لكل من أندية القراءة في الرياض ومعرض الكتاب المستعمل ومعرض (انستاريد instaread ) الذي يجمع مبدعات الهمهم الكتاب في صناعة منتجات وأعمال تسهم في الترغيب والتسهيل في القراءة والاطلاع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)