ملتقى عن تخصصات إدارة العقار بجامعة جدة

ملتقى عن تخصصات إدارة العقار بجامعة جدة

التعليم السعودي : تعقد جامعة جدة خلال الأيام المقبلة، ملتقى صناعة العقار تحت شعار “احتياجات سوق العمل لتخصصات إدارة العقار”.
وأكد عميد كلية الأعمال بالجامعة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور عبدالإله ساعاتي، على أهمية دور الجامعات في تحقيق رؤية 2030 الطموحة، التي سيكون لها أثر فعال في نمو وازدهار اقتصاد المملكة، من خلال المرتكز الثاني من المرتكزات الثلاثة ومكامن القوة التي انطلقت منها الرؤية “القوة الاستثمارية”.
ويسعى الملتقى لتحقيق مجموعة من الأهداف من أهمها: سد الفجوة بين مخرجات التعليم العالي واحتياجات سوق العقار، وتنمية الخبرات والمهارات المطلوبة في الوقت الحالي والمستقبلي في السوق العقارية، ومعرفة ما يحتاجه سوق العمل العقاري في مجالات التقييم العقاري، والتمويل والتسويق العقاريين، والتطوير والتنمية العقارية، وإدارة العقار بصفة عامة.
وبين ساعاتي، أنه بناء على توجيهات من مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح مشاط، فقد قامت كلية الأعمال بكل ما يلزم لإقامة هذا الملتقى لتحقيق أهداف عديدة تتفق وأهداف رؤية المملكة، التي تسعى الجامعة وبكل تخصصاتها ومجالاتها لمواكبتها، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص، وبمشاركة العديد من المختصين والخبراء في العديد من المجالات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)