ملتقى لتطوع المبتعثين في لندن

ملتقى لتطوع المبتعثين في لندن

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الملحقية الثقافية في لندن ملتقى الأعمال التطوعية الطلابية بالمملكة المتحدة تحت شعار «لتعزيز الصورة الذهنية عن السعودية الدولة والإنسان -خلال رحلة الابتعاث»، ويركز الملتقى على المبادرات الطلابية التطوعية في بلد الابتعاث، ودورها في رسم صورة مشرقة عن المملكة.
ودشن الملحق الثقافي السعودي الدكتور عبدالعزيز المقوشي الملتقى وحساب الأندية الطلابية الموحد في بريطانيا وذلك في أكاديمية الملك فهد.
وأوضح المقوشي أن العمل بروح الفريق الواحد يحقق الأهداف المنوطة في سبيل نشر صورة وثقافة المملكة الحسنة وإبرازها في بلد الابتعاث بشكل لائق، مؤكدا أن المبادرات التطوعية واجهة مشرفة للوطن وأن المسؤولية هي التكامل لخدمة المبتعث والمبتعثة وإبراز صور مشرفة عن الوطن.
وأثنى على جهود المبتعثين والمبتعثات في بريطانيا ودورهم في تعزيز الصورة الذهنية عن السعودية إنساناً ومكاناً، وحثهم على الانخراط في الأعمال التطوعية والعمل بشكل تكاملي لا فردي، ثم كرم المقوشي الأندية والجمعيات والمبادرات التطوعية والجهات الراعية والمشاركة بالملتقى وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)