ملتقى لتطوير قدرات “متدربي التقني”

ملتقى لتطوير قدرات “متدربي التقني”

التعليم السعودي : تنطلق في المدينة المنورة غدا، فعاليات ملتقى “التكامل الإرشادي 2″، والذي ينظمه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة في مقر الكلية التقنية، برعاية محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص.
وأفاد رئيس المجلس الدكتور عيد بن عياد الردادي، أن الهدف من الملتقى الذي سيستمر 3 أيام، التميز في تقديم خدمات إرشادية ذات جودة عالية، إذ سيشارك نخبة من أصحاب الاختصاص في توجيه المتدربين إلى ما يساعدهم على إنجاز تدريبهم بنجاح لسد حاجة سوق العمل وصقل سلوكياتهم لخدمة مجتمعهم ووطنهم. وأوضح أنه سيتم طرح 11 ورقة عمل متنوعة يقدمها خبراء في التربية وعلم النفس التوجيهي، منها ورقة عمل في “التغيير الفكري والنفسي مدخل للتحفيز في تغيير الثقافة المهنية لدى المتدربين” يقدمها الدكتور علي بن إبراهيم الزهراني، وأخرى يقدمها الدكتور حسن بن مصطفى عبدالمعطي، في “تنمية وتطوير القدرات في تعزيز الثقة بالنفس”.
وتشمل أوراق العمل، ورقة بعنوان “دور الخدمات الإرشادية في تغيير السلوك السلبي نحو العمل المهني” يقدمها الدكتور محمد بن جعفر جمل الليل، إلى جانب ورش عمل بعنوانين “تعزيز الرؤية المستقبلية لدى المتدربين”، “الاهتمام برعاية المتدربين المتفوقين والموهوبين”، و”التوجيه والإرشاد مسؤولية الجميع”، إضافة إلى دورة تدريبية للمتدربين المتفوقين بالكليات التقنية بعنوان “التميز والإبداع في الحياة” يقدمها الدكتور هشام خوجلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)