ملتقى لتعزيز صحة طلاب رياض الأطفال

ملتقى لتعزيز صحة طلاب رياض الأطفال

التعليم السعودي : نظمت إدارتا رياض الأطفال والصحة المدرسية فعاليات برنامج الروضات المعززة للصحة تحت عنوان «شركاء في الصحة»، في مقر قاعة المدرسة الابتدائية 29 في الهفوف.

واحتوى الملتقى على فقرات تمثيلية متنوعة من قبل الروضات المشاركة في الفعالية كما تضمن كلمات كل من المساعد العام للشؤون التعليمية خلود الكليبي، وإدارة الصحة المدرسية د. وفاء السيف، وتكريم كل من ساهم في إنجاز الفعالية.

كما تضمن البرنامج جولة على مجموعة من الأركان هي: الصحة الوقائية تنفيذ روضة الحادية عشرة والخامسة بالمبرز، الصحة الروحانية والمجتمعية تنفيذ روضة الكفاح الأهلية، الصحة البيئية تنفيذ روضة الأنجال الأهلية، الصحة الغذائية «معا ضد السكري» تنفيذ روضة رؤية المستقبل، الصحة الغذائية تنفيذ الروضة الثانية بالمبرز، التربية الصحية «النظافة الشخصية» تنفيذ روضة الحادية عشرة والخامسة عشرة وروضة البشاير، الصحة الفكرية «الإلكترونيات» تنفيذ الروضة الثامنة والثالثة عشرة بالهفوف، الصحة الروحانية، وركن وقف العلم تنفيذ روضة الكفاح الأهلية والروضة الخامسة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)