ملتقى للتجارب العلمية الممتعة بتعليم حفر الباطن

ملتقى للتجارب العلمية الممتعة بتعليم حفر الباطن

التعليم السعودي : نظمت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن يوم أمس  ملتقى التجارب العلمية الممتعة لمعلمي العلوم لمختلف المراحل الدراسية الثلاثة بمشاركة أكثر من 56 معلما لمختلف مدراس المحافظة وذلك بالمركز العلمي بالمحافظة .
وأوضح مشرف النشاط العلمي بالإدارة مذكر بن هديان البصيص أن الملتقى يعد أحد البرامج المركزية التي ينظمها النشاط العلمي وتهدف لرفع الإثراء العلمي للمعلمين وبالتالي يقومون بتطبيق ما اكتسبوه من معلومات وتجارب علمية داخل المدارس ليستفيد منها الطلاب , مثمنا التفاعل الذي امتاز به المشاركون بالملتقى .
من جانبه بين مدرب التجارب العلمية منيس بن عامر الشيحي أنه تم من خلال الملتقى تقديم عدد من التجارب العلمية الممتعة والشيقة التي من شأنها نقل المعلومة من إطارها النظري الى التطبيقي الممتع وكذلك توضيح عدد من المفاهيم العلمية من خلال تجارب يسهل تطبيقها من قبل المتدربين وستساهم في إثبات أن العلوم جزء من حياتنا .
وأضاف أن ما يميز التجارب العلمية التي تم تقديمها هو سهولة تنفيذها وكذلك استخلاص نتائجه بشكل سريع وأيضا استخدام مواد سهلة وأمنة وفي متناول اليد إضافة إلى وجود عنصر التشويق لهذه التجارب وهو ما يحتاجه الطلاب في المدارس شاكرا منسوبي المركز العلمي بحفرالباطن على مابذلوه من جهود لإنجاح الملتقى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)