ملتقى للتجارب القرآنية الناجحة بجامعة الملك سعود

ملتقى للتجارب القرآنية الناجحة بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي – واس : ينظم كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز – رحمه الله – للدراسات الإسلامية المعاصرة بجامعة الملك سعود، خلال الفترة من 23 إلى 24 رجب 1439هـ، “ملتقى التجارب القرآنية الناجحة في القطاع القرآني والتدريب”، وذلك في رحاب جامعة الملك سعود بالرياض.
ويضم الملتقى الذي يقام تحت رعاية سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء المشرف العام على كرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة بجامعة الملك سعود الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وبحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر، عددًا من المحاضرات وورش العمل، إلى جانب برامج تدريبية في القطاع القرآني، إضافة إلى معرض مصاحب للتجارب القرآنية الناجحة .
وأوضح المشرف على الكرسي الدكتور خالد بن عبد الله القاسم، أن الملتقى يهدف إلى جمع التجارب القرآنية المميزة ومناقشتها وتحليلها ونشرها، وذلك انطلاقاً من حرص كرسي الأمير سلطان للدراسات الإسلامية وجهوده في تقديم منهج القرآن وهديه بما يحقق سعادة هذا العالم وأمنه، مشيرًا إلى أن الملتقى يسعى إلى التعريف بالتجارب المميزة في القطاع القرآني ونشرها وتعميمها، بهدف الارتقاء بهذا العمل المبارك في خدمة كتاب الله تعالى.
ودعا المشرف على الكرسي، الجمعيات الخيرية وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم والمعاهد القرآنية والعلماء والأكاديميين والمختصين للمساهمة في إنجاح هذا الحدث من خلال المشاركة في فعاليات الملتقى عبر الموقع الإلكتروني للملتقى www.tajareb-quran.sa وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)