ملتقى نسائي في «الربيان» لإحياء العمل التطوعي للمرأة

ملتقى نسائي في «الربيان» لإحياء العمل التطوعي للمرأة

التعليم السعودي :تنظم قرية الربيان في منطقة الباحة، بالتعاون مع لجنة البر الخيرية ببني سار وفريق بيادر الخير التطوعي، الملتقي النسائي الاول وذلك بمجمع مدارس البنات بالقرية اليوم، ويشتمل الملتقى الذي يهدف إلى إحياء العمل التطوعي للمرأة على عدد من الفعاليات والانشطة التثقيفية والتوعوية والترفيهية للكبار والاطفال ودورة بعنوان (أطلق العملاق) وعرض مرئي عن الخيمة ومحاضرة وأمسية شعرية وركن ترفيهي للأطفال وطبق خيري وغيرها من الانشطة التي يقوم على الاشراف عليها وتنفيذها فتيات القرية بعد انخراطهن في العمل التطوعي.

وعبر نائب معرف قرية الربيان سعيد عطية آل مقنع، عن شكره وتقديره للجنة والفريق وادارة التعليم على هذه المبادرة وهذا التعاون مؤكدا انه يجري حاليا العمل على افتتاح ناد اجتماعي بالقرية تابع للجنة التنمية بقرن ظبي مثمنا تعاون رئيس اللجنة عبدالله حسين واعضاء مجلسه على ترحيبهم بالفكرة والبدء في الاجراءات الرسمية. وقال: يشكل النادي نقلة نوعية في تنفيذ العديد من البرامج والانشطة التي تعود بالنفع والفائدة على الاهالى من الجنسين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)