ملتقيات أطفال المدينة المنورة تختتم عامها الدراسي

ملتقيات أطفال المدينة المنورة تختتم عامها الدراسي

التعليم السعودي : اختتم ملتقى الأمير سلطان وملتقى الخالدية للأطفال التابعة للجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدنية المنورة أمس عامه الدراسي الحالي بأجواء رائعة تكللت بتنظيم حفل مميز وسط حضور كبير من الضيوف والأهالي والأطفال أنفسهم والطاقم التربوي في الملتقى .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ، تلا ذلك نشيد الأم ، ثم ألقت مديرة الملتقى كلمة تحدثت فيها عن إنجازات ومسيرة المملكة ، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أعمال الأطفال ضمن المسابقات التعليمية المختلفة من مجسمات ولوحات عرض .
من جهته أوضح المشرف العام على ملتقيات المدينة المنورة سمير رجب أن الجمعية تهدف من خلال الملتقيات إلى الاستمرار في العمل الدؤوب من أجل تحقيق التميز وبناء جسر تواصل بين أهالي الأطفال وطاقم الملتقيات كي تعم الفائدة على الأطفال ، مشيرا إلى أن الملتقى شهد حضوراً كبيراً تجاوز / 300 / سيدة وفتاة ، فيما بلغ عدد الأطفال المشاركين في الحفل أكثر من / 100 / طفل .
وأفاد رجب أن إدارة الملتقى ستبدأ خطتها التشغيلية للعام القادم ابتداء من شهر شعبان القادم ، فيما يخص استعدادات الملتقيات فستبدأ مباشرة بعد شهر رمضان المبارك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)