ملثمون يسطون على سوبر ماركت بالرياض حاملين أسلحة نارية

ملثمون يسطون على سوبر ماركت بالرياض حاملين أسلحة نارية

التعليم السعودي – متابعات – : تتعقب الجهات الأمنية بمدينة الرياض ٤ لصوص، سطوا فَجْر الثلاثاء الماضي على سوبر ماركت “أغذية الشرق”، الواقع في حي اليرموك، واستولوا على مبلغ مالي وبطاقات إعادة شحن، قبل أن يلوذوا بالفرار من الموقع دون إحداث أية إصابات بالعمالة , فيما تحصلت “سبق” على مقطع فيديو يُبيّن لحظات الحادثة التي وثقتها كاميرات المراقبة.
وتشير- مصادر صحفية – ل، إلى أن الحادثة وقعت قرابة الساعة الثالثة فَجْراً، عقب توقُّفت سيارة تقل ٤ أشخاص أمام السوبر ماركات، ترجّل منها ثلاثة أشخاص ملثمين، وبقي السائق داخلها.
وأضافت المصادر بأن الأشخاص الثلاثة اقتحموا السوبر ماركت على التوالي حاملين أسلحة نارية وبيضاء، تتمثل في مسدس وساطور وسلاح أبيض آخر.
وبيّنت المصادر أن أحد اللصوص أطلق عند دخوله السوبر ماركت طلقتين في سقف المحل، قبل أن يتمكنوا من الاستيلاء على مبالغ مالية وبطاقات شحن تصل قيمتها إلى ٢٥٠٠ ريال.
وأكدت المصادر أن كاميرات المراقبة في السوبر ماركت وثَّقت الحادثة، فيما لم تُسجَّل أية إصابات، ومُرِّر بلاغ للجهات الأمنية، ممثلة في شرطة غرناطة، التي باشرت الموقع، ورفعت البصمات بعد معاينتها للموقع، وتواصل حالياً إجراءات البحث والتحري.
وأكدت- مصادر صحفية – أن الحادثة محل متابعة واهتمام الجهات الأمنية بالرياض، التي تواصل تعقب الجناة، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت فجر الثلاثاء الماضي، واللصوص تمكنوا من الاستيلاء على مبلغ نقدي لا يتجاوز ٦٠٠ ريال. وقالت المصادر إن صاحب البلاغ تأخر في تسليم الجهات الأمنية بعض الدلائل، منها مقطع الفيديو، مؤكدة استمرار البحث والتحري وتعقب الجناة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)