ملحقية إيرلندا تشارك المبتعثين فرحتهم وتحتفل بتخرجهم

ملحقية إيرلندا تشارك المبتعثين فرحتهم وتحتفل بتخرجهم

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الملحقية الثقافية في جمهورية إيرلندا حفلاً لخريجي الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 في القاعة الكبرى بمبنى الملحقية، وذلك تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية إيرلندا نايل بن أحمد الجبير وسط إجراءات صحية احترازية.

وبدأ الحفل الذي حضره الخريجون والخريجات وأعضاء من السلك الدبلوماسي ومنسوبو الملحقية بكلمة للملحق الثقافي في جمهورية إيرلندا الدكتورة فهده بنت عبدالعزيز آل الشيخ أكدت خلالها حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على دعم التعليم والمبتعثين في الخارج لدعم تحقيق التنمية المستدامة في المملكة، منوهةً باهتمام ومتابعة ودعم الملحقية للمبتعثين والمبتعثات، وحرصها على مشاركتهم فرحة التخرج رغم التحديات في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وفي كلمة الخرجين التي ألقاها نيابة عنهم استشاري القسطرة القلبية للأطفال الدكتور ظافر بن علي الشهراني عبر فيها عن حجم الفرح الذي يعيشه، مقدماً شكره الجزيل لكل من ساندهم خلال فترة دراستهم، مؤكداً حرصه وزملاءه على بذل كل ما يمكن لهم لرد جميل الوطن والمشاركة في مسيرة تنميته.

وفي نهاية الحفل بارك السفير الجبير للخريجين والخريجات هذا الإنجاز، متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)