ملفات شائكة تنتظر مدير تعليم بيشة

ملفات شائكة تنتظر مدير تعليم بيشة

التعليم السعوي : تنتظر مدير إدارة تعليم محافظة بيشة نايف الهاجري والذي تم تعيينه أخيرا، ملفات شائكة يتطلع منسوبو التعليم حسمها بشكل كامل، إضافة إلى أنه يتبع الإدارة محافظتان تعليميتان هما تثليث وبلقرن. وأكد عدد من معلمي تعليم بلقرن أن هذه الملفات هي الأكثر حاجة للمتابعة والإجراء السريع من مدير التعليم الجديد.
وأشار سعيد القرني إلى أهمية المباني المدرسية الحكومية، وضرورة استكمال مشروعات المباني المدرسية، وسرعة حل مشكلة المشروعات المتعثرة سواء المباني أو الملاعب أو الصالات والمظلات وغيرها، والتركيز على مشروعات الصيانة، وتفعيل جودة الصيانة منعا للهدر العشوائي للتنفيذ. وأكد محمد الشمراني على أهمية إتاحة فرصة أكبر في النقل الداخلي بين قطاعات المحافظة، وتوخي عناصر المفاضلة بشكل عادل.
ولفت عبدالله العلياني إلى حاجة المدارس لأجهزة تعليمية وبرامج إلكترونية لتواكب التقنية الحديثة، وتزويد فصول المدارس بالسبورات الذكية، وأجهزة العروض المرئية.  وبين مسفر الخثعمي أنهم يعانون من سوء المقاصف المدرسية وفشل المتعهدين للتغذية السابقين في تعليم بيشة، وعدم قدرتهم على الوفاء بمتطلبات المدارس بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)