مليون ومائتا ألف تبرع أمير عسير للأيتام

مليون ومائتا ألف تبرع أمير عسير للأيتام

التعليم السعودي : تبرع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بمليون ومائتي ألف ريال لأيتام عسير أثناء حفل ” اليوم العربي لليتيم ” الذي أقيم برعاية سموه الليلة الماضية على مسرح الأمير فيصل بن خالد بدار التربية الاجتماعية للبنين بأبها وقد حمل الحفل عنوان “عطاء يتجدد وثمرة تحصد” .
هذا وقد بدأ الحفل الخطابيُّ المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم, بعدها ألقى سعيد الشهراني مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بأبها كلمة جاء فيها -وفقا للمصادر الصحفية- أن أمر اليتيم من أوليات واهتمامات حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال دور الحضانة ودور التربية ومؤسسات التربية النموذجية والجمعيات الخيرية .
تلا ذلك نشيد ترحيبى لمجموعة من طلاب وطالبات الدار , ثم ألقى الطالب محمد عبدلله كلمة عبر فيها عن سعادته وزملائه بوجود سمو أمير المنطقة بينهم لتفقد أوضاعهم وتلمس احتياجاتهم .
عقب ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا عن دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها .
بعدها أعلن سمو أمير منطقة عسير عن تبرعه بمبلغ مائتي ألف ريال لأيتام دار التربية ودار الحضانة الاجتماعية , كما أعلن سموه عن تبرعه بمبلغ مليون ريال لجمعية رعاية الأيتام بمنطقة عسير / آباء / .
كما تضمنت الفعالية مشاركة سمو أمير المنطقة أيتام الدار عبر فلكلور شعبي قدمته فرقة رجال ألمع ، وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير المنطقة المشاركين في الفعالية , كما تسلم سموه درعا تذكاريا من فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بهذه المناسبة، عقب ذلك شارك سموه الأيتام حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.
حضر الاحتفال رئيس محاكم منطقة عسير الشيخ سالم العواشز ووكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)