منافسات رياضية بين طالبات نادٍ موسمي

منافسات رياضية بين طالبات نادٍ موسمي

التعليم السعودي : تقاذفت أقدام طالبات نادي دان الموسمي بحي بدر بالدمام الكرة في الملعب الصابوني الذي جاء ضمن فعاليات اليوم الرياضي والذي اشتمل على مباراة بين الأسر وسط تشجيع ومتعة عبرت عنها الطالبات.

وقالت مسؤولة الألعاب الرياضية في النادي نورة السويعي انها نظمت عددا من الألعاب الرياضية وتم تقسيم الطالبات والبالغ عددهن أكثر من ٣٥٠ طالبة الى مجموعات بحسب المراحل ودوت صافرة الحكم مع انتهاء كل مرحلة.

وأشارت السويعي إلى السعادة الغامرة التي عبرت عنها الطالبات ونوهت إلى أن الكثير من مرتادات النادي يمارسن اليوم الرياضي للمرة الأولى.

من جانبها أشارت مسؤولة اللجنة الثقافية جواهر الغامدي الى عدد من المسابقات اعدتها اللجنة لإثراء الطالبات وتقديم ما ينفع لهن بطرق مبتكرة وتم تجهيز عربة الجوائز حيث تدور العربة في فترة الفسحة وتقدم أسئلة وجوائز فورية للطالبات. من جانبها أشارت مديرة النادي غنية الغافري الى ان النادي يحرص على غرس القيم الفاضلة للطالبات من خلال البرامج التي يقدمها ويستحضر رؤية المملكة في تنظيم البرامج والفعاليات حيث يرفع شعار (مستعدون للمستقبل) كما يقدم المسارات الأربعة التي حددتها وزارة التعليم بطرق مبتكرة تحقق الهدف وتفيد الطالبة التي اختارت النادي لقضاء اجازتها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)