مناقشة آليات تقويم طلاب وطالبات الحد الجنوبي

مناقشة آليات تقويم طلاب وطالبات الحد الجنوبي

التعليم السعودي : أكد نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي بوزارة التعليم الدكتور أحمد قران الغامدي، أن نتائج طلاب وطالبات الحد الجنوبي في اختبارات قياس والتحصيلي تنافسية وعالية، بل كانت أعلى من طلاب وطالبات مناطق أخرى. جاء ذلك، خلال اجتماعه صباح أمس بمسؤولي التعليم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وإدارة التعليم بصبيا، بحضور المدير العام لتعليم جازان عيسى حكمي، والمدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس، وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب مدير تعليم صبيا، جرى خلاله مناقشة آليات تقويم الطلاب والطالبات في المراحل الدراسية “الابتدائية والمتوسطة والثانوية” والمدارس الليلية، والعقبات التي تواجه التقويم.
وثمن الدكتور قران، الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة تعليم صبيا لمدارس الحد الجنوبي في محافظتي فيفاء والداير بني مالك، وذلك بعد اطلاعه على جهود إدارة تعليم صبيا من خلال النقل الطلابي والإرشاد الطلابي والأمن والسلامة والمباني المدرسية.
كما تفقد الدكتور قران عددا من مدارس مكتب التعليم بمحافظة الداير، ومكتب التعليم بمحافظة فيفاء، يرافقه مدير تعليم صبيا، وعدد من رؤساء الأقسام بالإدارة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)