مناقشة إنشاء مستشفى جامعي ببارق

مناقشة إنشاء مستشفى جامعي ببارق

التعليم السعودي : ناقش محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي مع مساعد المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري احتياجات الفرع في الفترة التي تسبق عودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة بعد أقل من شهر ونصف الشهر من الآن، واستحداث مستشفى جامعي وخدمات أخرى كالدفاع المدني.

وشدد محافظ بارق خلال الاجتماع الذي عقد في المحافظة، على ضرورة تسهيل حركة المرور أمام الجامعة، والتركيز على توسيع الطريق الخارجي الملاصق لسور الجامعة والاستفادة منه كمواقف للسيارات، وإنجاز الدوار الذكي على الطريق العام أمام بوابة دخول قسم الطالبات سريعا، وفتح بوابة جنوبية لخروج الطالبات، وأخرى شمالية يتم فتحها مواكبةً مع انتظام الطلاب والمتوقع أن يكون مع بداية الفصل الثاني من العام الدراسي القادم 1439.

كما تم مناقشة إنشاء خزان للمياه المحلاة داخل سور فرع الجامعة، وشبكة صرف صحي، والتشجير بعد استعداد جمعية تصنيع الدواجن بتوفير مياه الري، وإنشاء شارع رئيسي داخل سور فرع الجامعة مستقبلاً، والذي ينصّف فرعي الطلاب والطالبات، وإنشاء حدائق خارج الجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)