مناقشة التقارير التربوية وتسجيل المستجدين بـ«تعليم المدينة»

مناقشة التقارير التربوية وتسجيل المستجدين بـ«تعليم المدينة»

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة الاختبارات والقبول عن بدء استقبال طلبات تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي القادم 1437/1438. ودعت أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم عبر نظام (نور).

وكانت وزارة التعليم حددت مواعيد تسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد اعتباراً من اليوم السبت.

من جهة ثانية، ناقشت إدارة التعليم في المدينة المنورة في اجتماع القيادات التعليمية برئاسة مديرها ناصر العبد الكريم متطلبات تحقيق البداية الجادة والقوية، ودراسة الخطة المعدة لذلك.

واستعرض تقارير الشؤون التعليمية للبنين والبنات والشؤون المدرسية والخدمات المساندة، والآلية الحالية لتوزيع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني، آلية معالجة نقص المقررات التي لم تصل وخطوات سد العجز، النظام الإلكتروني الخاص بصرف المقررات الدراسية والذي صممته إدارة تقنية المعلومات، وآلية عمل البرنامج وخطوات النظام في صرف المقررات الدراسية للمكاتب والمدارس من خلال برنامج خدمات المستفيدين، بعدها قدم مديرو مكاتب التعليم تقارير عن آليات مكاتبهم في صرف المقررات الدراسية وعن أبرز الصعوبات التي كانت تواجههم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)