مناقشة تحديات الطلبة بـ«موهبة» اليوم

مناقشة تحديات الطلبة بـ«موهبة» اليوم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تعقد مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، ممثلة بمركز التميز، اليوم الإثنين، ندوتها الثانية ضمن فعالية «فوانيس موهبة»، تحت عنوان ‏«التحديات والعقبات التي تواجه الطلبة الموهوبين والمبدعين»، وذلك عبر منصة «مايكروسوفت تيم»، بمشاركة عدد من المتخصصين.

وتناقش الندوة الثانية من فوانيس موهبة، عدة محاور، منها: المفاهيم الخاطئة حول الموهبة والإبداع، وأبرز التحديات والعقبات التي تواجه الموهوبين والموهوبات، ويشارك فيها كل من: مدير عام إدارة رعاية الموهوبين في وزارة التعليم د. جواهر اليوسف، ونائب عميد كلية الدراسات العليا في جامعة الخليج العربي د. علاء الدين أيوب، ويدير الجلسة أستاذ رعاية الموهوبين المساعد في جامعة الملك سعود والمستشار في مؤسسة «موهبة» د. فهد الفائز.

يُذكر أن «فوانيس موهبة» سلسلة من الندوات التوعوية الافتراضية، وتتضمن هذا العام ثلاث ندوات، تقدم مواضيع متنوعة في مجال الموهبة والإبداع، يشارك بها مجموعة من المتخصصين والباحثين في المجال من العالم العربي، وتستهدف مَن يتعامل مع الطلبة الموهوبين من التربويين والأكاديميين والمختصين وأولياء الأمور، ويقيمها مركز التميز في مؤسسة موهبة بشكل دوري خلال شهر رمضان من كل عام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)