مناقشة عدد من الموضوعات التعليمية في إدارة تعليم الباحة

مناقشة عدد من الموضوعات التعليمية في إدارة تعليم الباحة

التعليم السعودي : تم اليوم عقد اجتماع بمديري مكاتب التربية والتعليم بمنطقة الباحة إضافة إلى رؤساء الأقسام في الإدارة وبحضور سعيد بن محمد مخايش مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة في قاعة الاجتماعات بالإدارة.
وذلك بتنظيم إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي حيث تم خلال الاجتماع مناقشة وبحث عددا من الأمور والموضوعات التعليمية بالمنطقة ومن أبرزها -وفقا لمصادر صحفية- الاطلاع على التقارير التي رصدت مستوى أداء مكاتب التربية والتعليم ومستوى الأداء داخل المدارس خلال العام الدراسي الجاري واستعراض مجمل الفعاليات التي نفذت خلال هذا العام.
وفي ختام الاجتماع اتخذ الحضور عددا من التوصيات تضمنت إعداد دراسة مسحية للميدان التربوي للكشف عن الاحتياجات التدريبية لمديري المدارس والمعلمين وإقامة دورات تدريبية خلال العام الدراسي الحالي ومطلع العام القادم ، إلى جانب التوصية بإقامة معرض إبداع المعلمين الذي يقام ضمن فعاليات عام المعلم ويتيح الفرصة لإبراز المنتج التربوي المتميز لمديري المدارس والمعلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)